ملخص احداث الجولة التاسعة من الدوري الالماني

ملخص احداث الجولة التاسعة من الدوري الالماني
الدوري الالماني

اقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الالماني ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى تعادل بوخوم مع ماينز بهدفين لكل فريق ، سجل اهداف بوخوم كل من “كيفين ستوجر” في الدقيقة ٢١ من ضربة جزاء ، “كيفين شولتربيك” في الدقيقة ٨٢ ، بينما أحرز أهداف ماينز كل من لاعب بوخوم “كيفين شولتربيك” بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٥٩ ، “توم كراوس” في الدقيقة ٩٦.

ورفع بوخوم رصيده إلى خمسة نقاط في المركز قبل الأخير ، بينما يأتي ماينز في المركز الأخير برصيد ثلاثة نقاط.

وتغلب بايرن ميونيخ على دارمشتات بثمانية أهداف نظيفة ، سجل اهداف بايرن ميونيخ كل من “هاري كين” ثلاثة أهداف في الدقائق ٥١ و ٦٩ و ٨٨ ، “ليروي ساني” هدفين في الدقيقتين ٥٦ و ٦٤ ، “جمال موسيلا” هدفين في الدقيقتين ٦٠ و ٧٦ ، “توماس مولر” في الدقيقة ٧١.

ليرفع بايرن ميونيخ رصيده إلى ٢٣ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد دارمشتات عند سبعة نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى فاز لايبزيج على كولن بسداسية نظيفة ، سجل اهداف لايبزيج كل من “تيمو فيرنر” في الدقيقة ١٥ من ضربة جزاء ، “لويس اوبيندا” هدفين في الدقيقتين ٤٠ و ٤٥ ، “ديفيد روم” في الدقيقة ٤٣ ، “بنجامين سيسكو” في الدقيقة ٨٨ ، “كريستوف بومجرنتير” في الدقيقة ٩١.

ليرفع لايبزيج رصيده إلى ٢٠ نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد كولن عند أربعة نقاط في المركز قبل الأخير.

وتعادل اينتراخت فرانكفورت مع بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف لكل فريق ، سجل اهداف فرانكفورت كل من “عمر مرموش” هدفين في الدقيقتين الثامنة من ضربة جزاء و ٢٤ ، “فارس شايبي” في الدقيقة ٦٨ ، بينما أحرز أهداف بروسيا دورتموند كل من “مارسيل سبيتزر” في الدقيقة ٤٥ ، “يوسف موكوكو” في الدقيقة ٥٤ ، “جوليان براندت” في الدقيقة ٨٢.

ليرفع بروسيا دورتموند رصيده إلى ٢١ نقطة في المركز الرابع ، بينما يأتي اينتراخت فرانكفورت في المركز السابع برصيد ١٤ نقطة.

وتغلب باير ليفركوزن على فرايبورج بهدفين لهدف ، سجل اهداف باير ليفركوزن كل من “فلوريان فيرتس” في الدقيقة ٣٦ ، “جوناس هوفمان” في الدقيقة ٦٠ ، بينما أحرز هدف فرايبورج لاعبه “مانويل جويد” في الدقيقة ٧٠.

ليرفع باير ليفركوزن رصيده إلى ٢٥ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند ١٣ نقطة في المركز الثامن.